burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بعد وصفه بالوقح والأحمق".. شاهد.. ناقد رياضي يعتذر لمدرب ضمك.. ويكشف عن السبب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: قدم الناقد الرياضي أحمد القحطاني اعتذاره لنور الدين بن زكري مدرب ضمك بسبب مابدر منه عبر قناة 22 الفضائية، حيث وصفه بـ"الأحمق والوقح".
 
وقال القحطاني خلال ظهوره ببرنامج الملعب الأخضر عبر قناة 22 الفضائية : تحدثت عن مدرب ضمك وتجاوزت في حقه من هذا المنبر اقدم اعتذاري للقناة واعتذر لنادي ضمك واعتذر لنور الدين بن زكري هو أخونا ومسلم في الأول والأخير.
 
وتابع : أنا أمتلك الشجاعة للاعتذار وأتمنى أن شكوى النصر ماتثبت شيء عن بن زكري وفي حال ثبت لابد أن يقدم اعتذاره وفي حال ثبت عليه شيء أتمنى من النصر أن لا يصعد الأمر.
 
وكشف القحطاني عن أسباب اعتذاره، قائلًا : أنا تأثرت بكلام الشيخ عبدالله المطلق بعد خروجه في قناة 24 تحدث بحديث جيد وحثنا عن عدم الانفعال وعدم الدخول في سجالات وحث على عدم التعصب.
 
وكان القحطاني تحدث عن بن زكري خلال برنامج الملعب الأخضر بسبب البصق على مقاعد بدلاء النصر، حيث قال : “هناك شباب وناس محترمين يشاهدون تلك المباريات ، ولابد من رادع ضد هذه الأفعال إلا وكل واحد يأخذ حقه بيده، وهو مدرب مفلوت نحن ليس بحاجة إلى هذه النوعية من المدربين في دورينا وهو يريد لفت الانتباه فقط”، ويوم ما تورط لبس قميص الهلال من أجل حمايته ، هذا وقح وأحمق .
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up